يقدم هذا الموقع خدمات للسادة الزوار في مجال (الابراج ـ والعلاج بالاعشاب ـ وتفسير الاحلام )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحمل رجال 2017

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 172
تاريخ التسجيل : 21/04/2016
الموقع : http://adam.allgoo.net/

مُساهمةموضوع: الحمل رجال 2017   السبت نوفمبر 19, 2016 12:14 am

19.11.2016
00:11:59
دظ ادم الجبالى
مقال شامل عن مواليد برج الحمل

الحمل برج ناري من الأبراج النارية
مواليد برج الحمل
من تاريخ 21/3 إلي تاريخ 20/4





رجل برج الحمل - المتفائل عاشق التحدي

رجل برج الحمل

متفائل، طموح، مغامر وشغوف، قائد بطبعه، صريح جدا، يعشق التحدي وتجربه كل حاجة جديدة، كاريزمته قوية وشخصيته مميزة، نشيط ويحب الحركة ودايما هو الشخصية الحركية في وسط اصحابه وعائلته، ممكن يكون مندفع واحيانا بيكون عنيد
دي بشكل عام مواصفات رجل برج الحمل وهو من مواليد الفترة من 21 مارس الى 19 ابريل.
مواصفات رجل برج الحمل
الرجل الچان
رجل برج الحمل يحب اوي اه يكون محط اعجاب البنات، بيدخل في العلاقات دي من باب التحدي وبيكون عنده يقين انه حيكسب وده بسبب الشغف والروح القتالية اللي بيتمتع بيها رجل برج الحمل، بيعرف امتى يبتسم ابتسامه ساحرة وامتى يجامل وامتى يغازل وعشان كده في 99% من الحالات بيكسب التحدي، وعشان كده كمان تلاقي عنده معجبات كتير وبينطبق عليه لقب حبيب الجماهير.





محظوظة اللي يحبها
رجل الحمل بيؤمن تماما بالحب المثالي وبالشريك المثالي اللي يتنطبق عليه كل الصفات اللي هو بيتمناها، ويوم ما حيلاقيها حيقع في حبها فورا ومش حيقبل كلمة رفض، وعلى طول حيبدأ معركته ومحاولة الوصول لقلبها والفوز بيها، وكل ما كانت المعركة اصعب كل ما ده حيديله حماس اكتر عشان يوصلها ويكسب حبها وموافقتها.

عاشق للتحدي
الرجل الحمل بيدور على التحدي في كل مجالات حياته، في حياته العملية والشخصية.. في شغله هتلاقيه بيدور على المشاريع الجديدة الصعبة, وهيشتغل فيه بحماس منقطع النظير وغالبا في النهاية بينجح.. حتي لو كان المشروع نجاحة صعب بالنسبه للناس التانية, بس بالنسبة للرجل ده مفيش تحدي أبدًا صعب وعلي العكس بقي لو كان شغال في مشروع بيتقدم بصورة بطيئة هتلاقيه زهق ومش قادر يكمل فيه لإنه صبره قليل ومش بيقبل انه يكون شغال في حاجة مش ناجحة…كمان في العلاقات موضوع التحدي موجود وبشدة، هو كل مايشعر إن البنت اللي هو معجب بيها صعب الوصول ليها هتلاقيه بيبذل المستحيل عشان يوصللها وهيفضل يحاول ويحاول لحد لما ينجح زي ماقلنا في النقطة اللي فوق.







قلبه ابيض جدا:
بالرغم من ان رجل الحمل احيانا بيبان مسيطر وممكن كمان عصبي وعدواني، لكن في الحقيقة هو حساس جدا من جواه وقلبه ابيض اوي، لو لقى ان شريكة حياته متفهمه شخصيته وبتقدم تنازلات عشان علاقتهم تستمر فهو مش حيتردد انه يقدم تنازلات هو كمان وبمنتهى البساطة.

الشريكة القوية من اهم احتياجاته:
رجل برج الحمل يحب شريكته تكون قوية ومحاربة زيه، ويحبها تتكلم معاه وتناقشه بالتساوي من غير خضوع او ضعف بالعكس يحب يحس ان قوته لها قوة مقابلة عندها، بيحتاج اوي للشريكة اللي تساعده في قراراته وتسانده في كل الخطوات اللي بياخدها لحياته يحب الشريكة اللي تشجعه وتقوية ايا كان قراره ده، ومن ناحيته هو بيلتزم بوعوده وتعهداته وبيخلص لشريكته ويكون وفي لها جدا.

كريم من غير تبذير:
لو شوفت تصرفات رجل برج الحمل من بعيد ممكن تتهمه بالتهور والتبذير لأنه دايما يشتري اللي على مزاجه واللي بيعجبه بصرف النظر هو محتاجله ولا لأ، لكن لو كنت قريب منه شوية حتعرف ان هو دايما محافظ على هامش من الامان مش دايما بيخلص كل فلوسه لازم بيحتفظ بشوية مدخرات وبيعرف امتى هو دخل مرحلة الخطر ولازم يخلي باله، اما الادخار بالنسبه له فهو بيحوش عشان يشتري اللي بيحبه كله ومش حيتأخر عن صرف الفلوس في شراء الحاجات اللي بيحبها عشان عارف انه حيدخر ويحوش مرة تانية.


القائد والمدير:
رجل برج الحمل يفضل مواقع القيادة يحب يدي الاوامر اكتر من تلقيها، طبيعته اللي بتخليه يكون قائد هي اللي بتحركه، عشان كده رجل الحمل بينجح في الاعمال اللي بيكون هو مديرها او في موقع القيادة فيها، يعني رجل برج الحمل بيتميز اوي في مهنة الطبيب او المحامي، او العمل في البورصة او انه يكون صاحب بيزنس خاص بيه.

اجتماعي وصريح:
بيحب تكوين الصداقات الجديدة ويحب يدخل في الحوارات ويتكلم ويقول رأيه وخبرته في المواضيع المفتوحة للكلام، والمشكلة او العيب اللي بيواجه المتعاملين مع رجل برج الحمل انه مش بيعرف يذوق الكلام يعني لو سألته عن رأيه في حاجة حتسمع منه الرد الحقيقي اللي هو شايفه من غير مجاملة ولا ذواق، اما بالنسبة للنصيحة فهو احسن واحد ينصح لو اتطلب منه نصيحة ويقولها ويقدمها بمنتهى الاخلاص لكن غالبا لو حد نصحه مش بيهتم بيسمع اوي ولا بيدي ودنه للنصايح.

اللبس على الموضة
بيحب اوي تقاليع الموضة ويحب يجرب الجديد من الموضات والمميز فيه انه بيحب اللون الاحمر، وفي وسط اصحابه بيبقي معروف انه رائد في الموضة ولبسه شيك وذوق.

رجل برج الحمل باختصار كده عبارة عن انسان متفائل, طموح, مندفع ومقبل على الحياة… بيدور على اللي يرضيه ويبسطه وعايش ببساطة ومن غير عقد، ولو قابل اللي تفهم طبيعته كويس وتقدمله التجديد والاثارة المطلوبه في حياته يبقى حيعيشوا في حب ابدي مالهوش نهاية.
الرجل الحمل
رجل برج الحمل :
21 آذار (مارس) إلى 20 نيسان (أبريل)
إذا درسنا عن كثب مولدا كهربائيا يعمل , أو مشعلا ناره متوهجة , أو قنبلة في لحظة الانفجار , أمكننا أن نكوّن فكرة إجمالية عن هذا النوع من الرجال , فهو رجل الإثارة بلا منازع وإن كان خيرا للمرأة التي تنشد الاستقرار أن تبتعد عن دربه .
إنه مشتعل العاطفة تارة , بارد كدبّ القطب الشمالي تارة أخرى إذا وقع في الحب فعلا غاص فيه حتى أذنيه , وإذا تحطّم ذلك الحب بسبب من الأسباب عمل ما في وسعه لجمع أجزائه المبعثرة وصبّها في قالب جديد .
أما إذا استحال ذلك أهمل القضية بصورة نهائية وراح يبحث عن مصدر إلهام جديد.
لا تـنقصه الوسائل للتعبير عن حقيقة شعوره . الشرود والتنهدات والشعر . . . كل شيء جائز وممكن , المهم أن يكشف عن نفسه تماما وألا يبقى في منتصف الطريق , فأنصاف الحلول ليست من مبادئه .
الإخلاص رائده , لا يضاهيه في هذا الميدان أحد . وبما أن الصدق مبدأه يبقى مخلصا لمن يحب حتى في التفكير .
أهدافه العاطفية تتسم بالنبل والجد متخطية العلاقة العابرة أو إشباع الغرائز .
يتطلب من المرأة التي يحبّ مقابل ذلك البقاء عند حسن ظنه وبذل الجهود لإرضائه وجذبه والاحتفاظ به أطول مدة ممكنة ,
فإذا فشلت تركها وراءه وراح يبحث عن أخرى ترضي مزاجه العاطفي الجيّاش .
أي سلاح ينجح مع هذا الرجل؟ إذا لجأت المرأة معه إلى الغزل الصريح المكشوف هرب بعيدا آلاف الأميال.
يهرب أيضا إذا نظرت إلى غيره من الرجال مجرد نظرة عابرة لأن من صفاته الرئيسية الغيرة وحب التملك .
ومع أنه يتوقع من حبيبته الإخلاص التام إلاّ أنه يأبى – ولو ظاهريا – مبادلتها بالمثل . فهو مضطر – بحسب اعتقاده – إلى إقامة بعض العلاقات البريئة التي تفرضها مهنته ومكانته الاجتماعية .
هذا الرجل متمرد بطبيعته . يهوى تحدّي السلطة لاعتقاده أنه أذكى وأفصح من أربابها .
كثيرا ما تحدث له المشاكل لعدم انصياعه لغيره ولتـفضيله دور السيد لا التابع . لا يُستبعد أن يحاول البعض تلقينه دروسا قاسية في التواضع والامتثال .
وبهذه المناسبة يجدر بالمرأة التي يحبها رجل برج الحمل أن تقف دائما إلى جانبه ضد أعدائه وأن تحب من يحب وتكره من يكره . هذا إذا أرادت حقا الاحتفاظ به أطول مدة ممكنة .
قلنا من قبل أن مولود الحمل يجهل الكذب والتحايل ويتبع الأسلوب المباشر في جميع تحركاته وتصرفاته .
في ميدان الحب مثلا يستحيل عليه التمثيل إذا هدأت عاطفته , لأن كل شيء فيه يُشير عندئذ إلى حقيقة شعوره : يظهر في صوته ونظراته البرود , ويغلفه الضجر وقلة الصبر .
لكنه نبيل على الرغم من كل شيء . إذا حصل بينه وبين الحبيبة سوء تفاهم بادر إلى الاعتذار ولو كان الحق بجانبه .
وفي الأوقات العادية يشبعها مديحا وثناء ويلازم سريرها في أوقات المرض ولا يتردد في الإنفاق عليها بسخاء بالغ . إنه يتمناها أنثى بكل ما في الكلمة من معان , وفي الوقت نفسه يُنمّي فيها روح الاستقلال والفردية , شرط ألاّ تتخطى حدودها وتتبوأ مكان الصدارة الذي هو من حقه وحده . وإن كان لا يعني تماما ما يقول .
ولما كانت العواصف تمر عليه بسرعة مذهلة دون أن تترك أثرا يتوقع من حبيبته النسيان والمغفرة مهما بلغت درجة الأسى الذي سبّبه لها . إذا أمام مولود برج الحمل احتمالان لا غير : إمّـا أن يسود أو أن يترك البيت من غير عودة . وعلى زوجته بدورها ألاّ تكون سلبية أو خجولة أكثر من اللازم .
سخاء هذا الرجل لا يُضاهى . فهو لا يبخل على حبيبته بشيء مهما قلّت سبل العمل والمورد . خير لها إذا أن تمد يد المساعدة بدورها فتدخر ولو القليل لتفاجئه به عند الحاجة . وما أكثر أوقات الحاجة عند رجل برج الحمل . يكفي برهانا على ذلك إيمانه بالمثل القائل : ” اصرف ما في الجيب يأتك ما في الغيب ” .
الرجل الحمل , كأب , عطوف محب يحدب على أولاده ويرعاهم ويؤمن لهم جميع فرص اللهو واللعب . يتجاذب معهم الأحاديث ويشاركهم الهوايات والرياضة والنزهات وغير ذلك . كثيرا ما يدعوهم إلى وجبة غداء أو عشاء في أفضل الأماكن العامة . والغريب أنه على الرغم من هذه العاطفة يكره أن تهمله زوجته في سبيلهم .
في استطاعة زوجته العمل خارج البيت . لا مانع لديه شرط أن تبقى محتفظة بأنوثتها وعذوبتها وتبعيتها له . أما استقلاله هو فأمر مقدس لا يحق لها مناقشته من قريب أو بعيد . غير أنها – إن كانت على شيء من الذكاء والفطنة – تستطيع التدخل في شؤونه في الوقت الملائم , وبالتالي أن توجهه بأسلوب لبق يشعره بأنه لا يزال السيد المطاع .
حالما يكتشف إنسان برج الحمل أنه فقد سيادته وسيطرته , سواء أكان ذلك في البيت أو في العمل , ينطوي على نفسه ويصبح عديم التفاؤل والحيوية . إنه لا ريب عنوان الرجولة الصحيحة , ويستحق نوعا مميزا من النساء . امرأته المفضلة تقف بين تلك التي لا تعرف من دنياها سوى النوادي والجمعيات وتلك التي تكتفي بحياكة الصوف في إحدى زوايا البيت . متى وجد ضالته المنشودة تحوّل إلى سيد المتيمين وجعل من حبيبته أسعد النساء قاطبة .

توافق الحمل
توافق الشركاء :
فرص التوافق لأصحاب برج الحمل تكون أفضل مع أصحاب الأبراج الآتية:
الدلو والجوزاء والأسد والقوس والميزان.




الحمل والحب
الحب لمواليد برج الحمل
الحمل مع الأسد
يبحثان عن آفاق جديدة، وطباعهما اجتماعية ولهما عدد كبير من المصالح المشتركة، وهذه العلاقة مثالية؛ فمولود الأسد ينبهر بالجاذبية التي يتمتع بها الحمل، إنهما مثاليان لبعضهما البعض
الحمل مع الحمل
كلاهما يريد السلطة والفوز بالمناصب، ويقومان باللازم للتقدم المستمر، وعلى كل منهما أن يكون متفهّماً للآخر حتى يحافظا على هذه العلاقة المتميزة، كما أن سرعة توافقهما تجعل العلاقة أكثر انسجاماً وتناغماً والثقة المتبادَلة تؤدي إلى تفاهم أعمق
الحمل مع العقرب
يتمتع العقرب بإجادة تمثيل الأدوار المختلفة والنجاح في الوصول إلى أهدافه بفضل إرادته القوية وتفكيره العميق وحبّ التملّك والقوة والكبرياء والصدق، بينما يتمتع الحمل بالجاذبية سواء في الملابس أو الحديث أو التصرفات
الحمل مع العذراء
العلاقة بينهما يسودها الحب والغرام؛ فمولود برج العذراء يعطي مولود برج الحمل اهتماماً كبيراً للشؤون الغرامية، وهما يتمتعان بنفس المستوى الفكري، وإذا أرادا الانسجام فعليهما إزالة العقبات ليتكيّفا قدر المستطاع
الحمل مع الدلو
أعطِني حريّتى، أطلق يديّ...أولاً!" علاقتهما علاقة غير عادية، هادئة ولكنها خيالية، لا تخلو من الأحداث الهامة، وكلاهما من المصنَّفين بالتقدمية والنشاط العام، وعلاقتهما تتميز بالإثارة إذا فهم كل منهما حاجة الآخر الأساس
الحمل مع الجدى
مولود الجدي شخصية اجتماعية ومنفتحة على العالم وكذلك الحمل، وهما يشعران بالمسؤلية ولكنهما عنيدان،ولكن بينما يسعى الحمل إلى التقدير المعنوي نجد الجدي يبحث عن الأرباح المادية
الحمل مع الجوزاء
يتسم الجوزاء بالإسراف .وفي نفس الوقت فإن علاقة الحمل بالجوزاء تتسم بعدم الاستقرار .كما أن مولود برج الحمل غالبا ما يصاب بالملل من اهتمام الجوزاء الزائد به
الحمل مع القوس
تختلف شخصية القوس عن شخصيات الأبراج الأخرى؛ فهي تتمتع بالاستقامة في طبعها ،وهي نفس الصفات التي يتمتع بها الحمل ويحبان السير في خطّ مستقيم ويكرهان اللفّ والدوران، وإذا استطاع الحمل أن يفهم القوس جيدا فإن العلاقة ستكون ممتازة، ولكن صدق القوس أحيانا ما يربك الحمل
الحمل مع الميزان
علاقتهما تتمتع بسحر، ويرجع هذا إلى أن الميزان يملك قدراً كبيراً من الجاذبية وقوة الشخصية، كما أنه غير ثرثار، ويتمتع ببصيرة نافذة ويزن كل كلمة ورأي من أجل الوصول إلى أصدق النتائج
الحمل مع السرطان
"علاقة حذرة ومحيّرة.." إن هذه العلاقة تأخذ طابع الحذر؛ فالحمَل لا يدرك حقيقة السرطان لأن هناك قِسمَين: الأول خجول متردّد والثانى صريح إيجابيّ، فهما على النقيض وقد يحتار الحمل في شخصية السرطان هل هى حورية أم ساحرة أم فراشة أم حيوان شرس ؟! وفى نفس الوقت فإن السرطان لا يفهم طبيعة نفسه
الحمل مع الثور
قتهما متجانسة ومتناغمة وناجحة. يسعدان معاً ويحصدان النجاح والازدهار، فالحمل يُخلِص للثور إذا أعطاه الاستقرار واهتم به وضمّه إليه
الحمل مع الحوت
يتمتع برج الحوت بغموض وسحر أخّاذ، وهذا يلفت انتباه الحمل، فأكثر ما يلفت نظر الحوت للحمل قوة الشخصية والشجاعة والذكاء. و الحمل يجد سعادته في إحساسه هذا، وتزداد ثقته بنفسه فيُصبِح بالفعل أقوى وأفضل من قبل. بينما يتميز برج الحوت بالرقة وهدوء الأعصاب

اسرار برج الحمل
السر الخفى من شخصية برج الحمل:
يسيطر عليه كوكب مارس ويوازي بيت الشمس الاول انه يصف المظاهر الخارجية للشخصية
(الملابس,ملامح الوجه,والجسد)
وكذلك المزاج(الغضب,السيطرة على النفس,والانفعال)
بالاضافة الى المحيط الذى يعيش فيه الشخص.
انه برج الثقة بالنفس والعدوانية وروح المبادرة ولاقدام على العمل و الحركة نشيط وحيوى متسامح ايضا.
نقاط القوة :
1-لا يخشى التحدي 2- حساس 3- ناجح في الاعمال 4- جذاب 5- لبق في تعامله مع الاخرين
نقاط الضعف:
1- حب العظمة 2-سريع الانفعال 3-الاسراف والتبذير 4- عواطفه متناقضة 5- انانى

رمز برج الحمل
يمكن وصف رمز الحمل على أنه يشبه وجه وقرون الماعز أو الكبش، أو الحاجبين وأنف الوجه، والتي يقال أنها تميز مواليد برج الحمل. من ناحية اخرى، يشبه بذرة النبات عندما تخرج من الأرض في فصل الربيع. يعبر هذا الرمز عن الإندفاع االقوي إلى الأمام والعدوانية التي تميز مواليد هذا البرج. ويمكن تمثيله كنافورة مياه، وهي رمز للطاقة المتحررة التي يملكها مواليد برج الحمل. الكوكب الحاكم هو المريخ (إله الحرب لدى الإغريق).


الحمل والأحجار
الوان الأحجار الكريمة المناسبة لبرجك
برج الحمل
من المعروف ان الكوكب الاساسي المؤثر علي مواليد برج الحمل الناري هو كوكب المريخ “الكوكب الاحمر” الذي يؤثر فيهم بصفات نارية مثل التوتر, القلق, الحماسة, الشجاعة, التهور والاندفاع وغيرها من صفات. وهذه الصفات والطباع يحفزها الالوان النابضة
والالوان النابضة لخبراء علم الالوان هي الالوان الفاقعة بأي لون من الالوان او الدرجة الاكثر وضوحا ومن الامثلة الواضحة لهذه الدرجات من الالوان
الفوشيا والقرمزي التي تتناسب مع نفوسكم النارية.
وافضل الاحجار الكريمة المناسبة لمواليد البرج هي حجر الدم وله دور مهم في دعم مناعة الفرد ومواجهة انواع كثيرة من الأمراض , وحجر العقيق الأخضر الذي يساعدك في اقتناص الفرص ويعزز البهجة و المرح. الاحجار الكريمة وطبائع برج الثور الترابي “21نيسان ابريل _21أيار مايو “

الحمل والحظ
أوقات الحظ لمواليد برج الحمل
المعروف أن أصحاب برج الحمل هم الأشخاص الذين ولدوا في الفترة من 21 مارس وحتى 19 أبريل. لكن هل سألت نفسك: ما هي الأيام والساعات المعينة التي يزيد فيها سعد برج الحمل؟ في السطور القادمة ستعرف هذه الأوقات.
أوقات السعد لمواليد برج الحمل
أيام السعد في الشهر القمري
إذا كنت مولودًا في الفترة من 21 مارس إلى 28 مارس فأيام سعدك هي بداية نشوء القمر الجديد (الربع الأول). أما إذا كنت مولودًا في الفترة من 29 مارس إلى 5 أبريل فأيام سعدك في الربع الثاني من الشهر. وللمولودين في الفترة من 6 أبريل إلى 13 أبريل فأيام سعدك تكون عند اكتمال القمر (الربع الثالث من الشهر القمري). أخيرًا المولودين في الفترة من 14 أبريل إلى 19 أبريل تكون أيام سعدهم هي أيام انحسار القمر (الربع الرابع).
أعداد السعد لبرج الحمل
الرقم السماوي للحمل هو 7، والمريخ هو الكوكب الحاكم لبرج الحمل يحمل الرقم 6. وبالجمع نحصل على الرقم 13 الذي مجموع خاناته هو 4. لذلك رقم 4 هو رقم السعد لبرج الحمل. الأيام التي تحمل الرقم 4 في الشهر هي أيام السعد بالنسبة للحمل، والأيام الآتية يكون فيها الحظ أعلى ما يمكن: 4، 13، 22، 31.
ساعات الحظ لبرج الحمل
في الغالب تكون أكثر حظًًًا خلال النهار عندما يكون كوكبك هو الحاكم، يمكنك حساب ساعات حظك بدءًا من لحظة شروق الشمس وتبعًا للقيم التالية حسب أيام الأسبوع:
السبت: يزداد السعد في الساعات الآتية بعد شروق الشمس: 3، 10، 17، 24.
الأحد: يزداد السعد في الساعات الآتية بعد شروق الشمس: 7، 14، 21.
الإثنين: يزداد السعد في الساعات الآتية بعد شروق الشمس: 4، 11، 18.
الثلاثاء: يزداد السعد في الساعات الآتية بعد شروق الشمس: 1، 8، 15، 22.
الأربعاء: يزداد السعد في الساعات الآتية بعد شروق الشمس: 5، 12، 19.
الخميس: يزداد السعد في الساعات الآتية بعد شروق الشمس: 2، 9، 16، 23.
الجمعة: يزداد السعد في الساعات الآتية بعد شروق الشمس: 6، 13، 20.
يوم الميلاد
يوم ميلادك هو يوم سعد بالنسبة لك، بالإضافة إلى الأيام المذكورة في القائمة أدناه.
أيام السعد
بالإضافة إلى يوم ميلادك كما أسلفت ، الأيام الآتية هي أيام سعد بالنسبة لك:
شهر يناير: 1، 5، 9، 23، 27، 28.
شهر فبراير: 2، 5، 10، 19، 25، 29.
شهر مارس: 4، 9، 10، 19، 20، 31.
شهر أبريل: 1، 5، 14، 15، 19، 28.
شهر مايو: 3، 12، 13، 18، 21، 31.
شهر يونيو: 3، 7، 17، 18، 25، 27.
شهر يوليو: 1، 6، 14، 23، 28، 29.
شهر أغسطس: 2، 10، 11، 24، 25، 26.
شهر سبتمبر: 7، 10، 11، 12، 21، 25.
شهر أكتوبر: 3، 9، 13، 17، 19، 31.
شهر نوفمبر: 1، 5، 8، 14، 20، 30.
شهر ديسمبر: 1، 13، 25، 26، 27، 31.
توقعات الأبراج لعام 2017 – برج الحمل
– إجمالاً ستكون سنة 2017 جميلة للحمل وسيتواصل فيها تقدم كل من ينتمى لمواليد برج الحمل وسيكون هذا التقدم رائعاً.

– سيسجل بحظك هذا العام دخول كوكب بلوتو فى برج العقرب.

– عملياً لن يؤثر هذا على برج الحمل سلبياً، لكن سيتسبب فى بعض الهواجس والتخوفات فى شهر يناير تحديداً وسكون هذا مرافقاً لبعض التغييرات الجذرية فى أوضاعكم أو فى شخصيتكم وتفكيركم.

– لا تحاول عزيزى الحمل السباحة عكس التيار، تقبل الأمور كما تأتيك ودع التغيير يسحبك للأفضل والأحسن دائماً.

– الشهور التى يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة لأصحاب برج الحمل: [فبراير، إبريل، مايو، نوفمبر].
توقعات برج الحمل 2017
برج الحمل من 21اذار،مارس الى20نيسان، ابريل . ماديا : راقب الأمور والمستجدات التي تحيط بك في الأسبوع الأول من الشهر واستخلص الأسلوب الأفضل لتحسين ظروفك المادية لتبني على أساسها طريقة عملك وأبدأ في منتصف الشهر الاستثمار في عمل يعرضه عليك أحد الأصدقاء لأن فيه الخير والربح المادي. رقم الحظ :9 مهنيا : تعالج أمرا مهنيا طارئا في بداية الشهر ربما يحدد نجاحك المهني في المستقبل وفي منتصف الشهر تدخل في فترة من الأعمال الهامة والمنسجمة مع طموحك , وتتاح لك ظروفا مناسبة لاتخاذ قرارات ناجحة على الصعيد المهني . اليوم الأفضل :الثلاثاء عاطفيا : العازب :إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 31مارس ) بعض الصعوبات والتحديات تواجهه علاقتك مع الحبيب , ولكن فهمك الصحيح لقوانين الحياة وصبرك واستعدادك للتضحية تحطم كل العقبات . أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 ابريل ) تعيش حياتك العاطفية بنجاح وتغير أسلوب تعاملك مع الحبيب إلى الأفضل و تفتح أمامك أبواب التفاؤل للارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 ابريل ) ترفض أن تعيش أمر عاطفي يتناقض مع العقل وتميل في سلوكك العاطفي إلى الواقعية وتبتعد عن الأحلام البعيدة عن التحقيق . المتزوج : تكتشف مدى حب وتضحية الشريك من أجلك وهذا يجعلك تعمل المستحيل من اجل إسعاده وربما تجد أمامك في منتصف الشهر بعض الأمور المتعلقة بمستقبل الأسرة والتي تحتاج لحل سريع , تعاون مع الشريك لحلها دون تأجيل.
بشكل عام
في سنة 2017، ما يزال مواليد الحمل يتمتعون بالاندفاع الابداعي الذي يحقق لهم التغيرات الجديدة في حياتهم، ترقية ، تقدم، يجعل تلك التغيرات تلقائية وفورية غير مُستحسنة إلا إذا جاءت بعد تحليل ووضع خطة طويلة الأمد.

على أية حال، خُذ الأمور بجدية كبيرة، والابتعاد عن الأفكار المُقيدة الصارمة، وواجه سلبياتك بالتواضع والنظر من الجانب الآخر!





سنة 2017، ممتازة لمواليد الحمل الذين يتابعون الدراسات العُليا، وتطوير عملهم بما يحقق رضاهم، فرص لعروض عمل مُثيرة، تميزَهُم في العمل، وتتركز الأضواء على انجازاتهم، ويتلقون التقدير.
في النصف الأول من سنة 2017، يجب أن يكون مولود الحمل أكثر تعقلاً في المجال المالي، تجنب القرارات المُتسرعة أو ارتكاب أخطاء خلال إعادة تقييم مصادر دخلك وإمكانياتك المالية. توقع تعاوناً أو عقود جديدة أو ترقية خلال الأشهر الأخيرة من السنة.
على مواليد الحمل أيضاً أن يأخذوا الحيطة والحذر في السفر البعيد، أو إبرام عقود خارجية.
من ناحية العلاقات في كافة المجالات، فإن الشهور الثمانية الأولى من سنة 2017، لا تنتظر أحداث استثنائية تفتخر بها، لكن في أيلول/سبتمبر يَعِدُكَ بما هو جميل ، فرصة للزواج للعازبين، وتدعيم العلاقة الزوجية وحل مشاكلها لِمَنْ يعانون من مشاكل عائلية. ويستمر ذلك لمدة عام كامل.







برج الحمل 2017 فى العلاقات العاطفية
خلال الفترة من بداية العام ولغاية الأسبوع الأول لشهر أذار/مارس يشهد مواليد الحمل تطويراً في علاقاتهم، في مجال العاطفة أو العمل، وفي الشأن العام.
مع ذلك لا يَبْرعُ في الدفءِ والمودة، حياة الحمل العاطفية تُثير وتُحفز آفاقِهم العقليةِ وتَدْعمُ مقامهم اجتماعياً.
هو نزعة متكررة للمُطالبة ثانيةً للبدء بالانهيار من 2017 خصوصاً خلال الشهرين والنصف الأخيرين من العام.
الثلث الأخير من السنة يؤشر بنمو التوقعات بخصوص الحبيب، لربما إنجاز وتقدم مهم.
الأجواء الرومانسية تتوفر في نيسان /أبريل 2017 ، تمنح الحمل العاطفة القوية والتعطش للحب والشهوانية ويصبح أكثر جاذبية للجنس الآخر. كما تمنح المودة والانسجام في العلاقة الزوجية.
وفي شهري تموز/يوليو وآب/أغسطس وبعدها تمر الشمس في بيت الحمل للإثارة الجنسية، فتأجج العاطفة والجنس لدى مواليد الحمل وتمنح فرصة للبدء بعلاقة عاطفية جديدة أو تدعيم علاقة عاطفي قائمة.
في أيلول/سبتمبر 2017، لغاية 10 تشرين الأول 2018، يوفر الفرصة الذهبية العظيمة لمواليد الحمل العازبين للزواج، ويدعم علاقات الزواج القائمة ويحل الخلافات المُتعلقة في الزواج.
سيحقق الحمل الأهداف المُشتركة مع زوجه، كما يشهد نشاطات اجتماعية وثقافية.
خلال فترة سنة تبدأ من أيلول/سبتمبر 2017 من يكون من مواليد الحمل خالي القلب سيجد حبيب جديد، ومن لديه حبيب سيتزوج. وبنفس الوقت العلاقة الضعيفة يمكن أن تنهار كنوع من التحرير، لتفتح الباب على علاقةٍ جديدة، رغم أنها تكون في البداية كصدمة.
نعود إلى شهر أيلول/سبتمبر: هو الشهر الأكثر سعادة في عام 2017 لأنَّ الزهرة الحنونة والشمس الجميلة والمُشتري المُعطاء سيشكلون حالة ارتباط سويةً مع بداية سنة المشتري.

برج الحمل 2017 فى الوضع المالي
الشهور الثمانية الأولى من السنة سيحقق لك المشتري الرضا في مجال العمل لأنهُ يمكث في بيت العمل لدى الحمل ويشكل زاوية ايجابية 120ْ (تراين) منع بلوتو، هذه الزاوية تُحقق التجديد وإعادة التشكيل في مجال العمل، تمنح الجرأة والثقة لإنجاز جديد.
في نفس الوقت، المشتري يشكل زاوية تربيع 90ْ سيئة مع زحل ويتعارض مع نبتون، هذا يعني بأنهُ يجب عليكَ المُجابهة للتغلب على بعض العقبات وتوضيح بعض الأمور المشوشة الغير واضحة.
في شهر كانون الثاني/يناير وشهر شباط/ فبراير 2017 تؤثر على بيت الحمل للمهنة والعمل والنشاطات المُشتركة، يدعوكَ لتحليل الأهداف والوسائل لتحقيقها، ويمكن أن يؤدي إلى إعادة النظر ببعض القرارات السابقة. مشروع قديم قد تُعاود الاهتمام به ثانيةً.
في آب/أغسطس وأيلول/سبتمبر 2017، يعود ثانيةً إلى حركته التراجعية في بيت العمل للحمل، هما شهران مُرهقان وفيهما ضغط بالعمل، يتطلب إجراء اتصالات وإعادة الحسابات وتدقيق الوثائق.
الشهور الأخيرة من السنة فيما يخص المهنة والعمل للحمل، يُجلب الكثير من الطموح، والتصميم، والكفاءة.
مع ذلك، فالأخبار الجيدة تكون مع بداية أيلول/ سبتمبر، فرص لإبرام عقود جديدة، بدء بعمل جديد، التعامل مع الشركات، إقامة تحالفات مُربحة بعيدة المدى.
فيما يتعلق بالمال، الثمانية الشهور الأولى من السنة يشهد مواليد الحمل حركة ونشاط قويين، لكن من المحتمل أن يتخذوا قرارات مُندفعة أو غير مدروسة، ويواجهون تعقيدات وصعوبات وخسائر. لأن حركته التراجعية في أحد بيوت التمويلات للحمل .
قد تظهر فرص في كانون الثاني/يناير وف شباط/فبراير، وأيضاً النصف الثاني نيسان/ أبريل وأيار/مايو وحزيران/يونيو وآب/أغسطس هذه الفرص خادعة وحرجة وقد تُسبب الخسائر.
المُبادرات المالية الكبيرة يجب أن تُخذ بالتعقل لتفادي الخسائر غير المحتملة، كُنْ حذراً يا مولود الحمل خصوصاً فيما يتعقل بالبنوك والقروض والتأمين والحسابات والتعامل بأموال الشركاء وعند اقتناء أشياء ثمينة.
لذا، في مجال المال والعمل، ستكون سنة صعبة تدفعك نحو إعادة التنظيم، لكن لها إمكانية نمو هامة مستقبلاً.

برج الحمل 2017 فى مجال الصحة
في مجال الصحة الوضع طبيعي خلال هذه السنة.
الصحة: السَنَة 2017 سَتَكُونُ فترة الطاقةِ والحيويةِ العاليةِ لكُلّ مواليد الحملِ. مستوى الطاقةَ يَبقي على الزيَاْدَة لبضعة أشهر من بداية السّنةِ.
لا تصرف طاقتك الزائدة على الأمور البديهية، خطط بشكل جيد لاستخدام الطاقة، ومارس التمارين الرياضية لتحسين وضعك الصحي والنفسي.
السفر: في هذه السَنَةِ سَتَكُونُ هناك فرصَ جيدةَ للسفر البعيد والسفر القصير. ستعود عليكَ أسفارك بمردود مالي أيضاً.
اذهب لأي مكان واستكشف العالمَ، في أغلب الأحيان أنت لا تَحصَلُ عَلى مثل هذه الفرصِ في الحياةِ. لكن لا تقلق من بعض العوائق العابرة أمام سفركَ.
نصيحة للحمل: الاصرار على جدولة التقدم إلى أمام لتتمكن من كامل العام، لكن تأكد أن كل امكانياتك تحت سيطرتكَ.
بدايةً ننصحك بتحديد الأولويةِ في حياتِكَ الشخصيةِ ومركز اهتمامك في العمل لاحقاً.
السَنَة سَتَكُونُ ناجحةَ لكَ مالياً، أحسن استعمال مصادرِكَ للأغراضِ البنّاءةِ.






مشاهير برج الحمل
ينتمي الى برج الحمل من المشاهير العالميين الفنان العالمي شارلي شابلن، الممثل مارلين براندو، بيت ديفيدز، توماس جيغرسون، اوديني، وليام ريتش، المطرب الانجليزي الشهير إلتون جون، أريثا فرانكلين، غلوريا ستينيم، ليونارد نيموي، ساي يونغ، دبليو سي فيلدز، الممثل الرائع جيمس كلارك والمطربة الكندية الرائعة سيين ديون, وأوتو فون بيسمارك. ومن المشاهير العرب عمر الشريف, الفنان المعتزل فضل شاكر, الشاعر الكبير الراحل نزار قباني. بملاحظة سريعة سنرصد صفات معينة تتكرر في كل هذه الاسماء بلا استثناء وفي مقدمتها التلقائية والبساطة. لن تجد في أي شخصية منهم نوع من التصنع او التزييف في شئ. تلقائيتهم وطبيعيتهم في التعامل هي سر تميزهم في الحقيقة وفي الفن او المجال الذي برعوا فيه. كما تلاحظون ايضا ندرة السياسيين والدبلوماسيين الذي ينتمون لهذا البرج والسبب منطقي كما اعتقد فالسياسة تحب المراوغة والالتفاف وهذا ليس من طباع الحملان.
د\ ادم الجبالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adam.allgoo.net
 
الحمل رجال 2017
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خطط التحسن ونظم المتابعة لجميع المجالات2016/2017
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والروحانيات :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: